موقع متوسطة القادسية بتبوك
نرحب بكم في منتديات متوسطة القادسية ونفيدكم بأنه تم تجديد المنتدى ..... نرجو منكم التسجيل والمشاركة متمنين لكم قضاء وقت ممتع معنا
نرحب بكم في منتديات متوسطة القادسية ونفيدكم بأنه تم تجديد المنتدى ..... نرجو منكم التسجيل والمشاركة متمنين لكم قضاء وقت ممتع معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تلميذالورودE

تلميذالورودE

المساهمات : 12

تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي Empty
مُساهمةموضوع: تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي   تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي I_icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 9:33 am

السلام عليكم
وأحلى باك ياشباب
وبعدين حرام عليكم أشوف المنتدى مفي شي جديد من يوم طلعنا من المدرسة والله حرااااااام Sad المنتدى يصير كذا كان زي الحلاوة
وياوايلي حرام انت المشرف لازم تجدد المواضيع ونا بصير ادخل دايم للمنتدى عشان يرجع زي اول واكلم الشباب كلهم يشاركون حرام والله تمنيت لو مدرستنا فيها زي كذا بس المهم الطلاب اللي بالمدرسة لازم الهمة يعيال

عموما مو هذ موضوعي موضوعي أهم
ياليت اللي عنده اخبار عن استاذ محمد الشايعي يطمني عليه انا من يومين أكلمه ميرد وعرفت انه مسوي عملية بليززز اللي يقدر يجيب اخبار يعلمني تكفوووووون او اذ معكم رقم اي مدرس بالقادسية ارسلولي اياه برسالة من الاختيار اللي عند اسمي عشان أطمن منه أو اي مدرس يعر ف اخبار تتكفى يستاذ علمنا

وتحياتي لكم ولأستاذ محمد الشايعي فديتك ولد وايل والله فقدناااااااااك ياغالي الله يقومك بسلامة اذا الخبر صدق والله يوفقك دايم يارب
كنق الورود

كنق الورود

المساهمات : 11

تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي   تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 1:32 am

السلام عليكم أخباركم شباب
انا كمان كلمته اليوم ومارد واتصلت على استادعبدالله وقالي ميدري عنه واذا رد لي
خبر بعلمك على طول
متشوف شر استاد محمد

تكفووووون اللي عنده خبر عن الشايعي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشايعي هو الكنق
» رسالة الى استاذ محمد الشايعي
» تصويت أفضل مدرس